محمد المسلم – تصوير محمد البشري

وقعت جامعة سليمان الراجحي اتفاقية تعاون مشتركة بين مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي ومؤسسة عبدالرحمن بن ثنيان العبيكان الأهلية وذلك بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة سليمان الراجحي د. عبد الرحمن بن سليمان الراجحي. 

وقد وقعت الاتفاقية من قبل كل من رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبدالرحمن العبيكان الأهلية ، و الرئيس التنفيذي لمؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي، و رئيس الجامعة المكلف.

 وتنص الاتفاقية على تقديم حلول تمويلية تنموية مبتكرة للطلبة و الطالبات الدارسين في برامج الجامعة المختلفة في مرحلتي البكالوريوس و الماجستير.، لتسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني و مبادرة تنمية القدرات البشرية ضمن رؤية المملكة 2030، إلى جانب نشر ثقافة العمل التنموي المستدام، وتلبية احتياجات سوق العمل، يشار إلى أن هذه الحلول التمويلية تقدم من خلال قروض بدون فوائد مع آلية سداد ميسره ضمن صندوق مسلك للتمويل التعليمي.

من جانبه عبر رئيس مجلس أمناء جامعة سليمان الراجحي د. عبد الرحمن بن سليمان الراجحي عن اعتزاز الجامعة بهذه الاتفاقية الداعمة للبرامج النوعية والخادمة لوطننا الغالي الذي يستحق منا الكثير في تحقيق مستهدفات الرؤية والمساهمة في مجال العطاء الخيري والمجتمعي للوصول للنتائج المستدامة.

الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي ضمن أهداف وزارة التعليم بتفعيل دور الشراكات المجتمعية لنشر ثقافة العمل التنموي المستدام والموهبة للجميع والتشجيع على الإبداع.