عقد مجلس الأمناء، صباح هذا اليوم السبت ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢ هـ الموافق ٣١/١٠/٢٠٢٠ جلسته الأولى للعام الدراسي ١٤٤٢ عبر الاتصال المرئي برئاسة الدكتور عبدالرحمن بن سليمان الراجحي، وبحضور جميع أعضاء المجلس.
وفي مستهل الجلسة، رحب رئيس المجلس بالأعضاء وألقى كلمته الافتتاحية التي تضمنت في ثناياها ثناؤه على الدعم الذي تلقاه الجامعات من القيادة الرشيدة -أيدها الله – لرفع مستوى التعليم، والاهتمام بسلامة أبنائها الطلبة في ظل الظروف الاستثنائية الناجمة عن جائحة كورونا، ومن ذلك الأمر السامي الكريم باستمرار التعليم عن بعد لما تبقى من الفصل الدراسي الأول للتعليم الجامعي وفق الضوابط والاحترازات المطبقة.
كما جرى استعراض جدول أعمال المجلس بمناقشة العديد من المواضيع الأكاديمية والإدارية، من بينها اعتماد منح درجات علمية للخريجيين للفصل الماضي، واستعراض تقرير إنجاز الخطة الإستراتيجية لعام ٢٠١٩، والموافقة على مقترح الهيكل التنطيمي للجامعة، والتوصية بتعيين رئيس للجامعة، واعتماد التقرير المالي الختامي لعام ٢٠١٩ وغيرها من الموضوعات.
واختتم رئيس المجلس الاجتماع بالثناء على ما قدمته الجامعة من إنجازات خلال الفترة الماضية، سائلا الله التوفيق في تجاوز هذه الجائحة قريبا فيما يحقق النجاح للجامعة ومنسوبيها.