عقد مجلس الجامعة، صباح أمس الأثنين ٢٣ شعبان ١٤٤٢هـ الموافق ٥-٤-٢٠٢١م، جلسته الثالثة للعام الدراسي ١٤٤٢هـ في مقر المدينة الجامعية برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن محمد المزروع رئيس الجامعة المكلف، وبحضور أمين المجلس ونائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن سليمان الصالحي، وأعضائه المكرمين.

ناقش المجلس عددا من الموضوعات الأكاديمية، كما رحب المجلس بأعضائه المنضمين حديثًا، وأشاد رئيس المجلس بجهود منسوبي الجامعة في الحصول على الاعتماد الكامل لبرنامج الطب والجراحة من هيئة تقويم التعليم والتدريب وخاصة أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب، وأكد على أهمية الجودة ورفع مخرجات التعليم في جميع برامج الجامعة بما يحقق في ذلك مصلحة الطالب والارتقاء بالجامعة.

واطلع مجلس الجامعة على الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، من بينها إطلاع الأعضاء على مهام وصلاحيات المجلس للجامعة، كما ناقش موضوع التوصية باعتماد تعيين أعضاء هيئة التدريس المنضمّين حديثًا، واعتماد أعداد وشروط القبول للعام الجامعي القادم ١٤٤٣/١٤٤٢هـ، بالإضافة إلى اعتماد تقرير إنجاز الخطة الاستراتيجية لعام ٢٠٢٠.

واختتم المجلس باتخاذ حزمة من القرارات للموضوعات آنفة الذكر، تلاه كلمة ختامية لرئيس المجلس يرجو فيه للجميع التوفيق والسداد.